تأسيس دولة جديدة بأوروبا ورئيسها يعلن حاجته لمواطنين!

تأسيس دولة جديدة بأوروبا ورئيسها يعلن حاجته لمواطنين!

[ads336]

وجه” فيت جيديكا” وهو عضو بأحد اﻻحزاب التشيكية، نداء الى كل من يرغب في اﻻلتحاق بدولة جديدة أسسها في منطقة بدون سيادة، تقع بين دولتي صربيا وكرواتيا .
وقد اختار جيديكا لدولته الجديدة اسم “ليبرﻻند”، وﻻ تتعدى مساحتها 7 كلمترات، كما اختار لها علما ووضع رهن اشارة كل من يريد ان يتقدم بطلب المواطنة استمارة على الموقع الرسمي لدولته، وقد بلغ عدد الذين أبدوا رغبتهم للالتحاق بالجمهورية الجديدة 20 الف شخص.
واكد جيديكا أن اﻻمر في البداية كان فقط لعبة سياسية ﻻستمالة وسائل اﻻعلام، قبل ان يصبح حقيقة، واختار كشعار لدولته الجديدة جملة: “عش ودع غيرك يعيش” .
ووعد جيديكا كل من يرغب في اﻻلتحاق بدولته، التي ستتخد اﻻنجليزية والتشيكية لغة رسمية، باﻻعفاء من الضرائب، كما قرر اﻻستغناء عن تأسيس الجيش، ووضع ﻻئحة من الشروط لكل الراغبين في اﻻلتحاق، ومنها احترام الآخرين وأرائهم على اختلاف أصولهم وأعراقهم ودياناتهم، واحترام الملكية الخاصة، وعدم المساس بها، و أن لا يكون لطالب المواطنة تاريخ نازي أو شيوعي أو تبنى في الماضي أي فكر متطرف، ولم يعاقب بشأن جرائم ارتكبها في الماضي.
[ads337]

65 Replies to “تأسيس دولة جديدة بأوروبا ورئيسها يعلن حاجته لمواطنين!”

  1. Hello i did little resarches on google maps i find the flag you showed in the article , and the country called LibreLand it is beside Allemagne and Autriche and Pologne and Slovaquie and not between Croate and Serb likz you said ?? i hope you give more explain

  2. مرحبا انا نهرو من كوردستان عراق و اتشرف بذهاب الى هل دولة الجديده و التحق بهم و تمنى يساندونا للوصول اليهي و شكرا

  3. انا إبراهيم حسنين كيف التحق بهذه الدوله الجديده والحياه الجديده والمستقبل الجديد
    انا من مصر

  4. ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)انا محمد المجتبى من السودان واريد المواطنه وانا ظروفي سيئه للغايا واسرتي ايضا انا عمري 18 وادرس كهرباء عامه وان شاءالله السنه القادمه الى الجامعه انا اريد المواطنه الى تلك الدوله العظيمه

  5. انا فهد مسعد ناجي محمد ارغب بالنضمام لدولتكم الجديده والمساهمه والمساعده في بنائها وتاسيسها وان اصبح مواطن فاعل في دولتكم الجديده

    1. ونحن عائلة مكونه من ثلالثه اشخاص انا فهد مسعد ناجي محمد وزوجتي وابني ونتمنى الانضمام لدولتكم وان نصبح مواطنين بدولتكم ونساهم بتطويرها وبنائها حتى تصبح من افضل البلدان بالعالم.

  6. انا محمد حسين مصطفى مقيم فى امبابه محافظه الجيزه جمهوريه مصر العربيه انا ارغب

  7. فرصة لبناء دولة جديدة يتساوى فيها الجميع . كيف أحصل على إستمارة طلب التقديم ؟

  8. انا عاصم طعمة الخطيب 33 سنة طبيب سوري مقيم في الاردن ارغب بالاتحاق بدولة ليبيرلاند

  9. انا لاجئ سوري في الاردن ارجو الالتحلق بدولتكم العظيمة وان اكون من مواطنيها الكرام وشكرا لكم ..00962791568973

اترك رد