بالفيديو ساحر صيني يذهل الجمهور

بالفيديو ساحر صيني يذهل الجمهور

على الرغم من أن هناك الكثيرين ممن تمنوا الالتحاق بمدرسة ” هوغورتس” للسحر، التي اشتهرت بها سلسلة “هاري بوتر”، إلا أن الجميع يعلم أنه لا يوجد مثل ذلك “السحر” على أرض الواقع.

ولكن الحيل المثيرة التي يقضي السحرة حياتهم في ممارستها من أجل تسليتنا، ربما تجعلنا نصدق وجود “السحر”، حيث أن عجزنا عن إيجاد تفسير لما يفعلونه من خدع، يدفعنا إلى إقناع أنفسنا ببساطة بأن الأمر قد يتعلق فعليا بالسحر.

وهذا هو بالتحديد شعور الجمهور حيال خدعة حديثة للساحر الصيني “إيريك شين”.

فقد قدم شين عرضا مذهلا في بطولة “FISM” العالمية للسحر في يوليو الماضي، وفاز بجائزة “أفضل خدعة”، ولم يكن الفيديو الذي يصور الخدعة متاحا، إلى أن تمت مشاركته مؤخرا عبر الإنترنت، والذي أذهل المشاهدين بشكل كبير.

وخلال مقطع الفيديو الذي يدوم 6 دقائق، يأخذ إيريك شريطا وبعض أوراق اللعب من صندوق، بينما يشاهده الناس وهو يقوم بطريقة ما بتغيير لون الأوراق من الأحمر إلى الأزرق، قبل أن تختفي جميعها، ثم تعود إلى الظهور مجددا.

ولم يكتف بذلك، بل إنه قام بتغيير لون سترته، كما أنه قلص عدد أوراق اللعب، وفصل ورقة إلى نصفين، قبل إعادة تركيبها مرة أخرى، كما حول أيضا أوراق اللعب إلى عملات فضية.

وقال شين في منشور عبر قناته على “يوتيوب”: “أنا متحمس للغاية لمشاركة خدعتي في مسابقة FISM مع الجميع”، وأضاف: “رغم أن فوزي في مسابقة FISM هو إنجاز كبير، فإنه أيضا يعد البداية بالنسبة لي.. لقد كنت طوال حياتي خلف الكواليس، وأخيرا حان الوقت للأداء على المسرح”، وتابع: “لدي الكثير من الأشياء المخطط لها في الوقت الحالي ولا يمكنني الانتظار لأريكم ما يمكنني القيام به! شكرا للجميع على الدعم والحب، والرجاء مشاركة عملي، سيساعدني كثيرا”.

ومنذ ذلك الحين حصل الفيديو على أكثر من مليوني مشاهدة و28 ألف إعجاب، وقد كشفت التعليقات على الفيديو مدى ذهول المشاهدين بـ”عبقريته” و”إتقانه لفنه”.

اترك رد