هذه تفاصيل صورة الحرم على شكل القلب

هذه تفاصيل صورة الحرم على شكل القلب

[ads336]
أثارت صورة للكعبة وهي محاطة كالعادة بأناس يطوفون، لكن هذه المرة على شكل علامة قلب نابض بالعبادة، إعجاب الكثيرين ولاقت رواجاً واسعاً في شبكات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل عجيبة تحدث عنها مصور هذه الصورة الملهمة، ونقلها موقع العربية نت، حيث قال أحمد حاضر إن صدفة رائعة هي التي قادته إلى لقطة كهذه.

ومنذ السابع من ذي الحجة الفائت، احتفظ أحمد بالصورة رافضا الإفصاح عنها. وأفصح أحمد لـ”العربية.نت” سبب تأخره بنشر الصورة قائلاً: “تأخرت بطرحها لتأخذ حقها من الاهتمام والتفاعل، وهذا ما حصل ولله الحمد، حيث فضّلت عدم نشر الصورة في حسابي بالانستغرام في موسم الحج حتى عودة حجاج بيت الله إلى دولهم. لدي متابعون وأصدقاء من خارج السعودية وأردت أن يشاهدوها بعد عودتهم”.

وتعود الصورة إلى أثناء مرافقة أحمد لطيران الأمن وتحليقه فوق الحرم. وما ساعد أحمد ليلهم الجميع بالصورة هو إعادة ترتيب المنطقة المحيطة بالكعبة، ليتشكل ذلك القلب الذي دفع أحمد لأخذ الصورة بشكل سريع. وعن هذا الموضوع قال المصور: “الصدفة كانت من حرّكتهم وقت تطويق الكعبة أعزها الله لعمل النظافة الدائمة وبتوفيق الله كنا بقرب المكان وصورت اللحظة قبل أن يتغير المشهد في ثوان”.
[ads337]

One Reply to “هذه تفاصيل صورة الحرم على شكل القلب”

  1. اتق الله يا كاتب الموضوع
    شكل القلب لا يجوز
    اعلم انه انه يشبه شكل أرداف المرأة من الخلف وابحث تتعلم وهدانا الله واياك

اترك رد