رجل معافى يرفض مغادرة المستشفى ل 3 سنوات

0

في حين أن معظم الناس لا تحب قضاء يوم واحد من حياتهم في المستشفى، إلا أن هناك رجل يبلغ من العمر 55 عاماً في الصين رفض مغادرة المستشفى لمدة ثلاث سنوات كاملة، على الرغم من حالته الصحية الجيدة. عندها تدخلت محكمة بكين، وأمرت بإخراجه من المستشفى حالاً، فقام بتقيد نفسه في السرير رافضاً الخروج، حتى جاءت الشرطة لتقطع الأقفال وتخرج هذا الرجل غصباً، رغم أنه كافح من أجل البقاء في المبنى.

 

كل شيء بدأ في أغسطس 2011، عندما ذهب السيد “تشن” إلى مستشفى بكين، لتلقي العلاج من إصابات طفيفة كان قد أصيب بها أثناء تعرضه لحادث سير. وبقي في المستشفى لمدة شهر قبل الذهاب إلى المنزل. ولكنه بعد فترة من العودة للمنزل شعر بآلام في الساق.

تم تشخيص حالته، فوجد الأطباء بأنه مصاب بتجلط الأوردة العميقة، لذلك بقي ثلاثة أشهر أخرى قبل الذهاب للبيت. إلا أن هذه المرة رفض السيد “تشين” رفضاً قاطعاً العودة للبيت، قائلاً إنه لا يستطيع الوقوف على ساقيه من الألم، ومسؤولية المستشفى أن ترعاه. وكان السيد “تشن” قادراً على دفع الفواتير الطبية، وظل في المستشفى لمدة 3 سنوات، وقد فاته فيها زفاف ابنه عام 2012.

ولكن أخيراً أظهرت التشخيصات أنه كان في صحة جيدة تماماً، وهذا ما جعل المستشفى يضطر لطلب المساعدة القانونية، لتقوم الشرطة بإعادته إلى حي “منتوقوه” في بكين.2-رجل-يرفض-مفارقة-سريره-في-المستشفى-لمدة-3-سنوات

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :