خاصية قد لا تعرفها عن تطبيق “واتس اب”

0

يتميز تطبيق واتس اب بتوافر العديد من الخصائص به و التي تجعل المستخدم باقي داخل التطبيق ولا يفكر في الخروج منه ، و اذا كنت من عشاق ارسال الصور المتحركة و مقاطع فيديو GIF فسنخبرك خلال الاسطر القادمة على طريقة صناعة هذه الصور و ارسالها الى الاصدقاء دون الحاجه للخروج من التطبيق و كذلك دون الحاجه لتحميل تطبيق اخر لتصنع عليه الصور GIF وانما على تطبيق واتس اب مباشرة .

الصور المتحركة GIF اصبحت الان اكثر انتشارا من اي وقت مضى في تطبيقات الدردشة و مواقع التواصل و ذلك بفضل ما تحمله من مشاهد كوميدية ، اذ كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لتحصل على صورة GIF من صنعك عبر تطبيق واتس اب و التي تصلح لمستخدمي الاندرويد و الـ IOS كذلك .

 

خطوات تحويل وصناعة صور متحركة GIF على تطبيق واتس اب :

1- هناك طريقتان للقيام بهذا الامر ، اولا اما من خلال وجود مقطع فيديو على جوالك في صفحة المعرض او من خلال تصوير مقطع فيديو عبر كاميرا الجوال مباشرة من خلال تطبيق واتس اب .

2- بعد ان تقوم بتسجيل مقطع الفيديو ارفعه مباشرة الى المحادثة في تطبيق واتس اب التي تريد نشره من خلالها .

3- ستظهر لك صفحة التعديلات و التي من خلالها يمكنك القيام بالتعديل على مقطع الفيديو ، و هنا تأتي المرحلة الاهم في تحويل مقطع الفيديو العادي الى صور متحركة GIF ، اولى التعديلات التي لابد ان تقوم بها هو قص مقطع الفيديو بحيث يصبح 6 ثواني فقط ولا يزيد عن ذلك .

4- عند قص مقطع الفيديو بحيث يصبح 6 ثواني فقط ستظر لك ايفونة بشكل فيديو في اعلى الشاشة ، قم بالضغط عليها لتظهر لك كلمة ” GIF ” ، ثم بعد ذلك يمكنك القيام بكتابة بعض الكلمات عليها من اختيارك ثم اضغط على زر النشر ليصل الى المحادثة المطلوبة كما سيتوفر منها نسخة في معرضك الخاص .

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :