أغرب ما أرسله الناس عبر البريد!

0

في عالم التقنيات الحديثة كسناب تشات، واتسآب، سكايب، وماسنجر، لم يعد البريد العادي ذا أهمية كبيرة. لكن هل تعلم أن صندوق البريد كان قد استُعمل لتبادل أشياء غريبة لم تخطر على بالك من قبل! في هذا المقال، نستعرض مجموعة من أغرب أرسله الناس عبر البريد!

أغرب ما أرسله الناس عبر البريد !!

بين عامي 2013 و 2014، أُجريت مسابقة Ripley’s Believe It Or Not لأغرب بريد يتم إرساله. الفائز بالمسابقة كان متسابق من نورث كارولاينا، حيث أرسل جذع شجرة عبر البريد. وكانت عاصفة قد ضربت الشجرة وكشفت عن حدوة حصان كانت في منتصفها بعد تقطيع الخشب وصولًا لمنتصف الشجرة.

بطاطس

العديد من مكاتب البريد الفريدة تُرسل البطاطس إلى الناس، مثل موقع Mailaspud.com الذي يُوفر هذه الخدمة، لكنه يُوصي بعدم استهلاك البطاطس التي يتم إرسالها.

هناك أيضًا خدمات أخرى تشمل إرسال البطاطس مجهولة المصدر للناس في صندوق البريد، كما وشاع إرسال الليمون وثمار جوز الهند كذلك.

الثلج

إن كان لديكَ صديق عزيز يعيش في منطقة لا تتساقط عليها الثلوج بكثرة، يُمكنك مفاجأته بإرسال صندوق من الثلج إليه. العديد من مكاتب ومواقع البريد توفر هذه الخدمة، أشهرها Ship Snow, Yo في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الخدمة تقوم بتغليف الثلج الحقيقي بمبرّد من الستايروفوم، ويتم الحصول على الثلج من أماكن تساقط الثلوج مثل كولورادو، ماساتشوستس، وفيرمونت.

عقارب

يُمكن شحن العقارب بالبريد إن كان الهدف منها إجراء دراسات على السموم المستخرجة منها وإجراء الأبحاث الطبية. والمثير للاهتمام أن هذه العقارب لا تكون ميتة عند شحنها وفقًا للأسباب المذكورة.

القطط

في عام 1897م، تم إرسال قط أسود إلى مدينة نيويورك عبر بريد USPS عبر نظام الأنبوب الهوائي. وهو نظام تم إطلاقه في نفس العام وتم شحن القطة عبره للتأكد من عمله.

نحل

يتم إرسال النحل البريدي باستعمال النقل الجوي، إلى الأماكن التي تعاني من نقص في العسل، وذلك عبر وضع النحل في أقفرة مغلقة آمنة قليلة الاهتزاز.

فراخ الدجاج

من الممكن إرسال العديد من الدواجن والطيور عبر البريد، مثل طائر السمان، الدجاج، البط، الديك الرومي، الإوز، وغيرها الكثير، لكن شحنها يخضع للعديد من الشروط. ويُشترط عند إرسال الفراخ الصغيرة أن تكون قد فقست في مدة أقصاها 24 ساعة، وتصل إلى وجهتها عند الشحن خلال 72 ساعة.

الأطفال

على الرغم من أنه ليس قانونيًا، لكن في عام 1913، عندما ظهرت خدمة صندوق البريد، قام سكان المناطق الريفية بإرسال إطفالهم بالبريد إلى الأماكن الأخرى لذويهم ليتمكنوا من رؤيتهم!

اترك رد