غرائب الممنوعات حول العالم!

غرائب الممنوعات حول العالم!

جميعنا نعرف أن القانون يمنع تداول بعض الأشياء أو التعامل في بعض الأمور ، و لكن الجدير بالذكر أن هناك عدة أماكن حول العالم قام القانون بمنع أشياء غريبة فيها ، و كان من بينها ما يلي .

الممنوعات في الصين
تعتبر الصين من أغرب الدول حول العالم ، فإن قررت تقصي الغرائب فعليك بالتركيز على الصين على وجه التحديد ، و من بين الغرائب المعروفة في الصين تحديد النسل ، حيث أن الأسرة يمكنها إنجاب طفل واحد ، و إن قررت إنجاب طفل آخر فقد يتعرض الأبوين للسجن أو الغرامة ، هذا فضلا عن منع الأغبياء من الدراسة في الجامعة .

ممنوعات في ايرلندا
هناك بعض الممنوعات الغريبة في ايرلندا ، و من بينها منع تناول الكحول أمام البقر ، و غير معروف السبب في ذلك ، هذا فضلا عن أن من بين الممنوعات الغريبة هناك منع الحيوانات من التبول في مزارع الآخرين .

ممنوعات في الدنمارك
تشتهر الدنمارك بتربية الخنازير على وجه التحديد ، و هناك العديد من المزارع التي تهتم بالخنازير و تعتني بها ، و من بين الممنوعات هناك ما يتعلق بالخنازير ، حيث يمنع تماما تحميم الخنازير في يوم الأحد على وجه التحديد ، هذا فضلا عن أن من بين الممنوعات التي ينص عليها القانون منع تشغيل السيارة أثناء استلقاء شخص تحتها ، ربما الغرض من ذلك حماية حياة الأشخاص .

ممنوعات في إيطاليا
جميعنا نعرف أن هناك العديد من الطوائف لكل ديانة ، و بالنسبة لاختيار الطائفة المناسبة فيرجع للشخص نفسه ، أما في إيطاليا فمن الممنوع اعتناق أي طائفة غير الطائفة الكاثوليكية ، إلا بعد الحصول على إذن من البابا ، هذا فضلا عن أن من بين الممنوعات هناك أن يقوم رجل بوضع يده في جيب شخص آخر .

ممنوعات في سويسرا
إذا قررت السفر لسويسرا فتجنب أن تقضي حاجتك بعد الساعة العاشرة مساء ، و ذلك لأن سحب السيفون في سويسرا بعد العاشرة مساء قد يعرضك إلى المسائلة القانونية ، هذا فضلا عن أنك إذا قررت ترك سيارتك لشراء غرض ما ، فتأكد أن السيارة مغلقة تماما و مفاتيحها معك ، و ذلك لأن ترك المفاتيح بداخل السيارة و ترك بابها مفتوحا قد يعرضك للمسائلة القانونية .

ممنوعات في تايلاند
من بين القوانين الصارمة التي تعرف بها الحكومة التايلاندية بعض القوانين الغريبة ، و التي تشمل منع الأشخاص من مغادرة منازلهم دون ارتداء ملابس داخلية ، هذا إلى جانب أنك إن كنت تقود سيارة و لحظك العثر مرت سيارتك فوق عملتهم الوطنية ، فسوف يعرضك هذا للمسائلة القانونية ، و ذلك لأنهم يعتبرونه نوع من الإهانة .

ممنوعات في كندا
حفلت كندا بقائمة من الممنوعات الغريبة المعروفة في القانون ، و كان من بين هذه القوانين الغريبة ، منع جر حصان نافق في شوارع العاصمة ، و تحديدا في شارع يونج ستريت ، هذا فضلا عن أنك إن انجرحت يدك و قررت تنظيف الجرح و كان بصحبتك أطفالك قد تتعرض للمسائلة القانونية ، و ذلك لأن تنظيف الجروح أمام الصغار من بين الممنوعات في القانون الكندي .

ممنوعات عن النساء
من بين الغرائب المعروفة حول العالم ، بعض الأشياء التي منع النساء من تداولها أو استخدامها ، فكان من بين الأمور الغريبة منع النساء من استخدام الهواتف النقالة في فرنسا ، و هذا القرار يخص غير المتزوجات ، هذا فضلا عن منع النساء من ممارسة رياضة مصارعة الثيران في أسبانيا ، و كذلك منع النساء من ارتداء البناطيل في الفاتيكان ، هذا إلى جانب أن النساء منعن أيضا من تركيب الأسنان في ولاية فرمونت الأمريكية ، فلا يصح لمرأة أن تقوم بتركيب أسنان إلا بعد إذن زوجها .

اترك رد